مصطفى يعارض قرار السلطان سليمان - حريم السلطان الحلقة 85

كيفية اتخاذ قرار بشأن ثقب السرة

الزينة الجميلة في نوافذ المتجر تجعلك ترغب في تزيين بطنك ، خاصة إذا كنت ترغب في عرض هذا الجزء من الجسم. ربما كنت تفكر في إجراء عملية ثقب لبعض الوقت ، ولكن لا يمكنك اتخاذ القرار.

محتوى المقالة

هل يجب أن أخترق السرة؟

الأهم من ذلك كله ، أن هذا النوع من الثقب مناسب للفتيات اللواتي يعتنين بأجسادهن باستمرار ويغذونها ، ويعتنين بجمال بشرتهن ويستمتعن عندما يرى الآخرون نتائج جهودهم. لا داعي للقول ، إن بطن جميل بزخرفة عصرية يستحق الثناء.

السرة المثقوبة تبدو رائعة:

كيفية اتخاذ قرار بشأن ثقب السرة
  • على الجلد المدبوغ ؛
  • على جسد الراقصين وخاصة الرقصات الشرقية والبلاستيكية ونصف الراقصة
  • عندما تكون في ملابس السباحة على الشاطئ أو في المسبح ؛
  • مع الجينز والسراويل المنخفضة الخصر
  • بقمصان قصيرة تكشف عن البطن قليلاً (أو بشكل ملحوظ)
  • بملابس داخلية جميلة.

تعد أيضًا ثقوب السرة حافزًا كبيرًا للحفاظ على بطنك مسطحة. إذا كنت بعيدًا عن الصحافة الجميلة ، فلا يجب عليك التأكيد على هذا الجزء غير الكامل من الجسم ، والأكثر من ذلك ، التباهي به. اعمل على الشكل الخاص بك وزين نفسك بما يناسب قلبك!

عند التوجه إلى صالون الثقب ، ضع في اعتبارك أيضًا حقيقة أنك لن تكون قادرًا على تدريب عضلات البطن بشكل فعال حتى يتم التئام الثقب تمامًا. على الرغم من كلمات بعض المدربين ، يقولون ، هناك جرح على الجلد - وما علاقة ذلك بالعضلات ، فإن النشاط البدني سيظل يؤثر على عملية الشفاء.

يمكن أن يتداخل التمدد أو التلامس مع الملابس أو الاحتكاك في ثنايا البطن (على سبيل المثال ، أثناء تمرين الالتواء) ، وكذلك العرق على الجلد بشكل خطير. لذا فإن البدء في صنع الجمال بالثقب أمر سخيف على الأقل.

ربما تريد أن تثقب نفسك وصديقك؟ يقيم الرجال هذا النوع من المجوهرات بشكل مختلف ، وأحيانًا بشكل قاطع ضده.

ولكن لا يزال معظمهم يجدون أن الخصر النحيف مع الكريستال الجميل في السرة جذاب للغاية - لا أحد يستطيع أن ينكر أن هذا مثير للغاية. في هذه الحالة ، لا يهم عدد مرات ارتداء القمصان القصيرة ، لأن المشاهد الرئيسي موجود في غرفة نومك.

هل هذا مؤلم؟السرة؟

ربما تكون قد سمعت مجموعة متنوعة من الردود - بدءًا من الشكاوى من الألم الكارثي إلى كلمات مثل لدغة البعوض. من الواضح أن تصور الألم يختلف من شخص لآخر ، كل هذا يتوقف على مدى قدرتك على تحمل الألم بشكل عام. لكن من المؤكد تمامًا أن ثقب السرة مؤلم ، ما لم تكن قد لطخته مسبقًا بمحلول مخدر.

في الوقت نفسه ، إذا كنت تخشى الألم ، فلا تطلب حقن مسكنات الألم في معدتك - فهذا غير معقول. لا تستغرق العملية نفسها أكثر من دقيقة ، من البداية إلى النهاية. يمكن تحمل هذه المعاناة . تبدأ المعدة المثقوبة في السرة في الشعور بالألم خاصة بعد العملية - كن مستعدًا عقليًا لذلك.

ما يجب أن تنتبه إليه حقًا هو ثقب سرة البطن مرة واحدة.

إذا ساعدتك صديقة في إجراء ثقب ، فإن خطر قيامها بالثقب بشكل غير متساو يزداد بشكل كبير - بسبب نقص الخبرة أو التردد أو نقص الأدوات المناسبة. سيحتاج الثقب الملتوي إلى إعادة بنائه ، والآن سيكون حقًا لا يطاق. إذا قررت أن تخترق سرة بطنك بنفسك ، فعلى الأرجح لن تتمتع بالقوة الكافية لتمريرة ثانية.

كيفية اتخاذ قرار بشأن ثقب السرة

أفضل رهان لك هو العثور على خارقة محترف ، أو الذهاب إلى صالون للثقب أو خبير تجميل يقدم مثل هذه الخدمات.

سيقوم متخصص من ذوي الخبرة و اليد الكاملة بعمل كل شيء بشكل صحيح ، واستخدام أدوات معقمة ، وسرعة وسهولة إدخال القرط الحديدي وبالتالي يوفر عليك المزيد من العذاب. لذلك من الأفضل أن تتخلى عن فكرة ثقب زر بطنك في المنزل.

لتقليل الانزعاج بعد العملية ، ارتدِ قميصًا فضفاضًا أو قميصًا في ذلك اليوم ، إذا كنت ترتدي الجينز ، فقم بفك الأزرار الموجودة على الخصر. كن حذرًا أثناء النقل - أي توتر في عضلات البطن يسبب الألم. إذا كان عليك السفر بالسيارة ، فكن حذرًا عند الدخول والخروج ، وحاول مرة أخرى ألا تجهد عضلات بطنك.

تعتمد الأحاسيس الإضافية على مدى سرعة وجودة التئام البزل.

كيفية العناية بالسرة المثقوبة

أول ما يجب فعله بعد مغادرة الصالون هو عدم لمس الثقب! يمكن أن تدخل الجراثيم من اليدين الجرح وتسبب العدوى.

ارتدِ ملابس فضفاضة أثناء التئام الجروح. العناصر الضيقة تسبب الاحتكاك ، مما يمنع البزل من الشفاء بشكل صحيح. وبالطبع ، لا تترك الثقب الجديد مكشوفًا - جزيئات الغبار من الهواء وشعر الحيوانات الأليفة وأشعة الشمس والتلامس مع أشياء مختلفة تعقد الأمر.

استحم كل يوم! سيحافظ ذلك على نظافة المنطقة المحيطة بالسرة. لتجنب ترطيب الثقب ، قم بتغطيته بقطعة قماش مقاومة للماء مقاس 7 × 7 سم أو أكبر قليلاً.

لعدة أسابيع ، لا تسبح أو تستحم أو تمارس الرياضة أو اللياقة البدنية أو اليوجا - أي نوع من الإجهاد يؤثر على عضلات البطن.

غير مهذباستخدم أي غسول وكريمات وزيوت الجسم على جلد بطنك. البيئة الدهنية هي أرض خصبة للجراثيم ، ويمكن أن تؤدي العدوى إلى رفض المجوهرات المؤقتة.

تختفي الوذمة أو السواد أو الزرقة في غضون 7-10 أيام ، ويشفى الجرح لعدة أسابيع ، ويستغرق تكوين نفق من الجلد الجديد 4-5 أشهر ، لن يكون هناك خلالها أي ألم ، ولكن قد يكون هناك حكة وتهيج.

إذا كنت تمارس عادات صحية جيدة وتعتني بالجرح بشكل صحيح ، فيمكن أن تلتئم السرة في غضون 3-4 أشهر. لكن اعلم أنه لمدة 6 أشهر ليس لديك ما تفكر فيه بشأن خلع حلقك المؤقت!

كيفية تنظيف موقع الثقب

بعد إجراء ثقب ، بعد بضع ساعات ، ستحتاج إلى تنظيف السرة بالماء المالح. كيف يمكنك فعل هذا إذا لم تستطع لمسه؟

قم بغلي ملح البحر في الماء (نصف ملعقة صغيرة لكل كوب) لبضع دقائق ، حتى يبرد إلى درجة حرارة الغرفة ، ثم صبه في كوب نظيف واملأه حتى أسنانه تقريبًا. اكشف بطنك وانحني للأمام على الزجاج واضغط على حوافه مقابل بطنك.

استعد واستمر في الضغط على الزجاج - الحمام المملح سيفي بالغرض! اتركيه لمدة 10 دقائق. قد لا تشعر بأي شيء أو في النهاية قد تشعر بإحساس وخز وحرقان - وهذا أمر طبيعي ، فالمياه المالحة تخفف قشور الدم وتصل إلى الجرح.

اغسل بقايا الماء المالح بماء مغلي بارد وجفف المعدة بمنديل معقم. كرر هذا الإجراء يوميًا لمدة 5-7 أيام.

لا تقم بتزليق موقع البزل بالكحول - فقد يتسبب ذلك في حدوث ما يسمى برد فعل الجلد الضخامي ، أي الحرقة والحكة والاحمرار والتورم.

يوصي بعض المثاقبين باستخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين (3٪) بدلاً من الماء المالح للتنظيف. جربه وقرر ما هو أكثر ملاءمة لك لاستخدامه. لدغات ورغوة البيروكسيد قليلاً ، كما يجب غسل بقاياها بالماء البارد المغلي ومسحها حتى تجف بمنديل معقم يمكن التخلص منه.

عندما يحين وقت لف القرط ، اغسل يديك جيدًا بالصابون غير المعطر ، ويفضل أن يكون مضادًا للبكتيريا ، وامسح أصابعك بالكحول ثم المس المجوهرات والجلد فقط.

ما هي تكلفة ثقب السرة؟

كيفية اتخاذ قرار بشأن ثقب السرة

يعتمد ذلك على مكانة الصالون أو الحرفي المعين الذي لجأت إليه.

قد تشمل تكلفة الخدمة مجموعة من الأدوات المعقمة التي تستخدم لمرة واحدة (الإبرة والقسطرة) ، والقفازات المطاطية ، والتخدير. بناءً على ذلك ، سيتعين عليك دفع 600 إلى 100 روبل.

تتضمن العناية بالثقب بعض تكاليف الضمادات (الجص ، المناديل المبللة المقاومة للماء ، المحلول المطهر ، إلخ) ، لكنها ستكون منخفضة جدًا.

كما يقول المثل ، في حالة وقوع حادث ، أي إصابة الجرح ، يُنصح بتخزين كمية معينة من المخزون ، وتخصيصها لزيارة الجراح ودفع ثمن الأدوية. ومع ذلك ، مع الرعاية المناسبة ، يمكن تجنب هذه المضاعفات.

أوقات التكلفةالأقراط المؤقتة ثابتة بغض النظر عن شكلها: banana ، ستكلف حلقة أو قضيب مصنوع من التيتانيوم أو الفولاذ الجراحي حوالي 300 روبل أكثر. يمكن أن يكون للمجوهرات الدائمة أسعار مختلفة جدًا اعتمادًا على الشركة المصنعة والمواد التي صنعت منها. يمكن تحقيق الرغبة في ارتداء حلق دائم مصنوع من الذهب مقابل 3-4 آلاف ، على الرغم من أن تصاميمهم وتشكيلاتهم ليست متنوعة للغاية الآن.

الآن سيكون من الأسهل عليك تحديد ما إذا كنت ستثقب زر بطنك: مسلحًا بهذه المعلومات ، ستكون جاهزًا وتفعلها بشكل صحيح!

السلطان سليمان يحاول اتخاذ قرار بشأن الأمير مصطفى - حريم السلطان الحلقة 122

المنشور السابق ماذا تفعل إذا حكة الشفرين؟
القادم بوست وصفات طاجن بطيئة طاجن